أخبار التعليم

حقيقة “اجازة رسمية للطلاب” إجازة عيد الأضحى لطلاب الثانوية العامة 2023

مع بداية امتحانات طلاب الثانوية العامة للمواد التي كانت خارج المجموع و بداية الامتحانات في المواد الأساسية يهتمون هذه الفترة بمعرفة موعد بدء إجازتهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك والذي من المقرر توقف الامتحانات به وأخذ طلاب الثانوية العامة إجازة حتى انتهاء عيد الأضحى المبارك، ومن ثم يتم استكمال الامتحانات في المواد المتبقية حسب جدولهم المحدد، ولهذا يهم الطلاب معرفة الإجازة التي يعتبرها طلاب الثانوية العامة استراحة لاستكمال الامتحانات، ولهذا نوضح لكم بالتفصيل في السطور المقبلة إجازة عيد الأضحى لطلاب الثانوية العامة 2023.

إجازة عيد الأضحى لطلاب الثانوية العامة 2023

تحدد من قبل الوزارة المختصة بالتربية والتعليم أن تكون إجازة عيد الأضحى لطلاب الثانوية العامة 2023 بداية من يوم سبعة وعشرين والذي سوف يكون يوم عرفة.

حيثُ أن الإجازة سوف تكون مستمرة حتى يوم واحد من شهر يوليو عام 2023، وبهذا يكون طلاب الثانوية العامة حصلوا على إجازة عيد الأضحى لمدة ستة أيام.

وبهذا سوف يتم استكمال طلاب الثانوية العامة الامتحانات في مادة الفيزياء ومادة التاريخ في يوم اتنين من شهر يوليو، و مادة الاستاتيكا في يوم أربعة يوليو.

أما مادة اللغة الاجنبية الأولى سيكون امتحانها في اليوم السادس من شهر يوليو، بالإضافة إلى مادة الجيولوجيا التفاضل وأيضاً مادة علم النفس سيكون في اليوم التاسع يوليو، وامتحان مادة الديناميكا في اليوم الحادي عشر يوليو.

وامتحان مادة الأحياء وأيضاً الجبر والفلسفة في اليوم الثالث عشر يوليو عام 2023، وبهذا تكون نهاية الامتحانات لطلاب الثانوية العامة في اليوم الثالث عشر من شهر يوليو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى