أخبار التعليم

حقيقة اعتماد ورفع… نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية برقم الجلوس 2023 الترم الثاني للصف الثالث الاعدادي بالاسم فقط

في إطار الجهود المستمرة لتحقيق الشفافية وتسهيل عملية الاستعلام عن النتائج الامتحانية، أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية برقم الجلوس للعام الدراسي 2022-2023. وسرعان ما أظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبية نسبة نجاح مرتفعة مقارنة بالعام الماضي، مما يعكس التفوق الأكاديمي للطلاب والمعلمين في المحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية برقم الجلوس 2023 الترم الثاني

تم توفير النتائج عبر عدة منصات إلكترونية موثوقة ومعتمدة، من بينها جوجل درايف وموقع البوابة الالكترونية لمحافظة القليوبية وموقع اليوم السابع وفيو وموقع وزارة التربية والتعليم. تعد هذه المنصات وسيلة سهلة وسريعة للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية برقم الجلوس 2023 دون الحاجة إلى الانتظار في طوابير طويلة أمام المدارس.

للقيام بعملية الاستعلام عن النتائج، يمكن للطلاب وأولياء الأمور اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة جوجل درايف أو موقع البوابة الالكترونية لمحافظة القليوبية أو موقع اليوم السابع وفيو أو موقع وزارة التربية والتعليم.
  • البحث عن رابط “استعلام عن النتائج” أو أي عبارة مشابهة.
  • تحديد المحافظة والمدرسة ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • إدخال المعلومات المطلوبة والتحقق من صحتها.
  • النقر على زر “استعلام” للحصول على نتيجة الطالب.

وفيما يتعلق نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2023 بالاسم فقط ، فقد حققت نسبة نجاح مرتفعة مقارنة بالعام الماضي. هذا الإنجاز يعكس الجهود الجادة والتفاني التي بذلها الطلاب والمعلمين طوال العام الدراسي. ومن الجدير بالذكر أن هذه النتائج الرائعة تعكس التفوق الأكاديمي للطلاب وتعزز رغبتهم في مواصلة تعليمهم والسعي نحو تحقيق أهدافهم المستقبلية.

نتيجة اعدادية القليوبية

تستمر وزارة التربية والتعليم في القليوبية في بذل جهود كبيرة لتطوير منظومة التعليم وتحسين جودة التعليم في المحافظة. ومن خلال توفير منصات الاستعلام الإلكترونية الموثوقة، تسعى الوزارة إلى تيسير عملية الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبية وتوفير بيئة تعليمية تشجع الطلاب على تحقيق النجاح الأكاديمي.

بالنظر إلى سهولة استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2023 ونسبة النجاح المرتفعة، يمكن القول إن طلاب القليوبية قد قدموا أداءً متميزًا في امتحاناتهم. نحن نهنئ جميع الطلاب الناجحين على هذا الإنجاز الرائع ونتمنى لهم مستقبلاً مشرقاً ومليئاً بالنجاحات القادمة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبية برقم الجلوس 2023

إدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية.
إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية.
إدارة بنها التعليمية.
إدارة قليوب التعليمية.
إدارة القناطر الخيرية التعليمية.
إدارة الخانكة التعليمية.
إدارة كفر شكر التعليمية.
إدارة شبين القناطر التعليمية.
إدارة شرق طوخ التعليمية.
إدارة العبور التعليمية.
إدارة قها التعليمية.
إدارة الخصوص التعليمية.
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية

توزيع الدرجات نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية برقم الجلوس

  • اللغة العربية 80 درجة.
  • اللغة الإنجليزية 60 درجة.
  • الدراسات الاجتماعية 40 درجة.
  • الرياضيات 60 درجة.
  • العلوم 40 درجة.
  • والمجموع الكلي 280 درجة.

وفي ختام المقالة، نشد على أيدينا جميعًا لنهنئ الطلاب الناجحين في الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية لعام 2023. هذا الإنجاز يعكس جهودهم المستمرة وتفانيهم في التعلم والنجاح. نحن واثقون من أن لديهم مستقبلًا مشرقًا وأنهم سيواصلون تحقيق النجاح في المراحل التعليمية المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى