أخبار التعليم

حقيقة درجاتك هترجعلك من تاني “موعد بداية تظلمات الشهادة الاعدادية 2024” .. اعرف امتى المعاد

إعلان نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2024 في عدة محافظات يسائل الكثيرون عن مواعيد وخطوات تقديم التظلمات للفصل الدراسي الأول 2024/2023 يسر الأسبوع الحالي أن يقدم لقرائه معلومات شاملة حول كيفية تقديم التظلمات للشهادة الإعدادية.

موعد بداية تظلمات الشهادة الاعدادية 2024

  1. تحديد فترة التظلمات يبدأ استقبال طلبات التظلمات اعتبارا من الأحد 4 فبراير 2024 وتستمر لمدة معينة لذا يجب على الطلاب وأولياء الأمور متابعة الإعلانات الرسمية لمعرفة مدة فترة التظلمات.
  2. تحديد المواد للتظلم يجب على الطلاب تحديد المواد التي يرغبون في التظلم منها وتحديد الأسباب الدقيقة للتظلم.
  3. تقديم الطلب يتعين على الطلاب أو أولياء الأمور تقديم طلب التظلم في الفترة المحددة والتأكد من إكمال جميع المستندات المطلوبة.
  4. زيارة لجنة التظلمات يتعين على المتظلم زيارة لجنة التظلمات في المديرية التعليمية لتسليم الطلب وتحديد موعد للاطلاع على أوراق الامتحان.
  5. البت في التظلمات يتم مراجعة التظلمات والنظر فيها بعد انتهاء فترة التظلمات وتعلن النتائج بشكل رسمي.

رسوم التظلم الشهادة الإعدادية

بناء على إعلان المديريات التعليمية بشأن إجراءات التظلم من نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 يلزم الطلاب الراغبين في التظلم دفع رسوم التظلم تحديد الرسوم يجب على الطلاب الذين يرغبون في التظلم دفع رسوم التظلم، والتي تحدد بمبلغ 35 جنيها للمادة الواحدة سداد الرسوم يقوم الطلاب بدفع الرسوم المقررة وفقا للإرشادات المحددة في الفاكس مع الحرص على التأكد من صحة المعلومات المدرجة في الفاكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى