أخبار التعليم

حقيقة رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

يبحث طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي الأزهري عن تاريخ إصدار النتائج بقلق وتوتر، حيث يرغبون في الاستمتاع بإجازة نهاية العام الدراسي بعد ممارسة جهودهم المتواصلة، إلا أنهم بحاجة إلى معرفة نتائجهم حتى يستطيعوا الاحتفال بنجاحهم مع أسرهم والاستعداد للدخول إلى المرحلة التعليمية الجديدة والمليئة بالتحديات، تمت إجراء امتحانات نهاية العام الدراسي من قبل طلاب الابتدائية الأزهري في نهاية الأسبوع المنصرم، أكد الأزهر الشريف أن اللجان المدرسية قد حافظت على الانتظام خلال فترة الامتحانات، حتى لم يتم تلقي أي شكوى من الطلاب، ولقد كانت الامتحانات ميسرة للغاية، مما يوحي بأن نسب النجاح فيها ستكون عالية جداً بالمقارنة مع الفصل الدراسي الأول والعام الدراسي الماضي. وترقبوا المزيد فيما بعد، حيث سوف نعلن موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية للترم الثاني، ونقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، تابعونا.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023

تزداد عمليات البحث على جوجل بعد انتهاء امتحانات الطلاب، حيث يرغبون في معرفة نتيجتهم والمدرسة الإعدادية التي سينتقلون إليها، ويتم حالياً إجراء عمليات التصحيح، سوف يتم عرض نتائج الطلاب للشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف قريباً بعد تنفيذ عمليات الرصد وعملية الانتهاء من التصحيح. نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني ستكون متاحة على البوابة الإلكترونية، وسيتم إعلان نتائج الصف الرابع والخامس الابتدائي الأزهري قريباً أيضاً. الأزهر الشريف يعمل على تقديم الوقت والجهد للطلاب.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

يمكنكم الاستفسار عن النتيجة بطريقة سهلة للغاية، وما عليكم القيام به حاليا هو زيارة الموقع الرسمي عن طريق النقر فوق الرابط التالي.

  1. الدخول علي بوابة الأزهر الإلكترونية.
  2. ثم اختيار خدمات الأزهر.
  3. ثم النقر علي خانة نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية.
  4. ثم اختيار المرحلة.
  5. ثم تحديد المحافظة
  6. ثم إدخال رقم الجلوس.
  7. ثم النقر علي خانة عرض النتائج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى