أخبار التعليم

حقيقة رابط نتائج اوبن ايمس علامات الطلاب “من هنــا” | خطوات الحصول على نتائج الطلاب في الأردن 2023

انتظار النتيجة من الأمور الصعبة التي تمر على أولياء الأمور وأيضًا الطلاب فكل منهم يريد الاطمئنان على المجهود الذي بذلوه طوال العام ولذلك يتساءل الكثير من الطلاب عن نتائج اوبن ايمس علامات الطلاب ولذلك قامت الوزارة بإطلاق الرابط، وأوضحت طريقة الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات.

نتائج اوبن ايمس علامات الطلاب

تم إطلاق من قبل وزارة التربية والتعليم بالأردن عدة منصات لكي يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة مواعيد اعلان النتائج، بالإضافة إلى معرفة متى يبدأ العام الدراسي، وأيضًا يمكنهم التواصل مع أعضاء هيئة الوزارة، ومن ضمن هذه المنصات منصة اوبن اميس التي تحتوي على العديد من الخدمات فمن خلالها يمكنك معرفة العلامات الخاصة بك كطالب بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات.

كما قالت الوزارة أنه تم البدء في عمليات التصحيح الاوراق لجميع الطلاب، وقالت إنه إذا أتم تجاوز مرحلة التصحيح سيتم رصدها في البداية واعتمادها، ومن ثم سيتم رفعها على المنصه، بالإضافة إلى أنه سيتم إعلام الطلاب بموعد ظهورها بشكل رسمي.

الاستعلام عن علامات الطلاب 2023

تسعى الأردن على تسهيل جميع أمور المواطنين ومن بينهم الطلاب، ولذلك أطلقت لهم منصة يمكنهم من خلالها الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة من خلال اتباع بعض الخطوات الآتية:

  • أولاً قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.
  • أو من خلال منصة اوبن اميس التى تم إطلاقها من خلال الوزارة.
  • سيطلب منك إدخال بيانات التسجيل منها رقم المرور والاسم .
  • يجب عليك أن تقوم بتحديد العام الدراسي، ومن ثم كتابة رقم الاكتتاب الخاص بك في مكانة.
  • بعدها قم بنقر على استعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى