أخبار التعليم

حقيقة فيتو برقم الجلوس والاسم.. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج 2023 الصف الثالث الاعدادي موقع البوابة الالكترونية

تعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي سوهاج من أهم الأحداث التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء. ومن أجل تسهيل وتيسير عملية استخراج نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج 2023، تم تطوير نظام إلكتروني يتيح للطلاب الحصول على نتيجتهم بسهولة وسرعة. في هذا المقال، سنستعرض خطوات استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والاسم عبر إدخال البيانات المطلوبة والضغط على زر عرض النتيجة اعدادية سوهاج بالاسم فقط.

نتيجة الاعدادية 2023 محافظة سوهاج بالاسم

يعتمد اليوم اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية، يذكر أن عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 86350 طالبا وطالبة، موزعين على 467 لجنة بـ 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، وقد انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية بسوهاج السبت 13 مايو، وانتهت الخميس 18 مايو، وكان الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، سليمان بخيت، وكيل الوزارة، قد عقدا اجتماعا مع مديرى المراحل التعليمية المركزية بالمديرية ومديرى الإدارات لمناقشة سير أعمال التقدير بشكل جيد.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023 برقم الجلوس اليوم السابع

جاء جدول امتحانات الإعدادية بمادة اللغة العربية والخط العربى والإملاء والتربية الرياضية للمدارس الرياضية ويوم الأحد 14 مايو 2023 مادتى الجبر والاحصاء والتربية الفنية والاثنين 15 مايو 2023 مادتى العلوم والتربية الدينية والثلاثاء 16 مايو 2023 مادة اللغة الأجنبية والأربعاء 17 مايو 2023 مادتى الهندسة والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والخميس 18 مايو 2023 مادة الدراسات الاجتماعية.

موقع فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج

في الفصل الدراسي الأول، بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات 86،219 طالب وطالبة، وحضر الامتحان 85،676 طالب وطالبة، بينما بلغ عدد الناجحون الحاضرون على أكثر من 50% إلى 69،599 طالب وطالبة وبنسبة نجاح تصل ل81%، وأشار الفقي لأن قطاع الشمال حصل على نسبة نجاح 72% بينما قطاع الوسط حصل على 84% وقطاع الجنوب حصل على 83%، لتصبح النسبة العام ة81%.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج 2023

خطوات استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 سوهاج برقم الجلوس والاسم:

الدخول إلى موقع البوابة الإلكترونية:
قم بفتح المتصفح الخاص بك وانتقل إلى موقع البوابة الإلكترونية للشهادة الاعدادية في محافظة سوهاج.

إدخال بيانات الطالب:
في هذه الخطوة، ستحتاج إلى إدخال بيانات الطالب المطلوبة لاستخراج النتيجة. قم بإدخال رقم الجلوس واسم الطالب كما هو مطلوب في الحقول المخصصة.

الضغط على زر عرض النتيجة:
بعد إدخال بيانات الطالب بشكل صحيح، اضغط على زر “عرض النتيجة” أو “استعراض” لاستخراج نتيجة الشهادة الاعدادية.

عرض النتيجة:
بعد الضغط على زر عرض النتيجة، ستظهر نتيجة الشهادة الاعدادية للطالب المدخل بالأرقام والحروف. يمكنك استعراض النتيجة والتأكد من العلامات والتقديرات المحصل عليها.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس والاسم سوهاج

إن استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية عبر البوابة الإلكترونية يعد وسيلة سهلة وفعالة للحصول على المعلومات التعليمية بسرعة ودقة. من خلال اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى النتيجة بسهولة وبضغطة زر واحدة، مما يساهم في توفير الوقت والجهد.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج الترم الثاني 2023

باستخدام نظام البوابة الإلكترونية لاستخراج نتيجة الشهادة الاعدادية، تم تحقيق تطور كبير في عملية الوصول إلى المعلومات التعليمية. حيث يسمح هذا النظام للطلاب بالاستفادة من التكنولوجيا الحديثة للحصول على نتيجتهم بكل يسر وسهولة. وبفضل إدخال رقم الجلوس والاسم في الحقول المخصصة والضغط على زر عرض النتيجة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على المعلومات المطلوبة في لحظات قليلة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة أو الانتظار لاستلام النتيجة بالطرق التقليدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى