أخبار التعليم

حقيقة “من هنا” رابط موقع نتائج التعليم الأساسي 2023 الرسمي وخطوات الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة

بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات نهاية العام الدراسي، ومع انتظار أولياء الأمور النتيجة من حين إلى آخر، يشغل بال الكثير من الطلاب بوابة نتائج التعليم الأساسي لعام 2023 بالرقم القومى ويريد أولياء الأمور الاطمئنان على مستقبل ابنائهم.

موقع نتائج التعليم الأساسي 2023

يوفر موقع نتائج التعليم الأساسي جميع نتائج الطلاب من جميع المراحل الدراسية سواء كانت في المرحلة الابتدائية أو المرحلة الاعدادية وتكَن هذه الخدمة من ضمن خدمات البوابة الإلكترونية، حيث يقوم الطالب الدخول إلى الرابط الرسمي للبوابة ومن ثَم اختيار نتائج سنوات النقل تم اتباع جميع الخطوات الموجودة على الشاشة.

وفي حالة فقدان الطالب الرقم القومي الخاص به يمكنه استخدام رقم قومي جديد، وفي حين الاستعلام عن نتيجة نهاية العام الدراسي يمكن من خلال رقم الجلوس الخاصة بالطالب وكذلك الاسم الرباعي، ومن ايضًا معرفة النتيجة من خلال المدرسة التابع لها الطالب، سوف نعرض لكم كيفية استخدام هذه البوابة بالرقم القومي، يمكنكم المتابعة لمعرفة عدة خطوات لذلك.

  • يمكن لولي الأمر الذهاب إلى اقرب سجل مدني لاستخراج بدل فاقد للشهادة للطالب لمعرفة الرقم القومي الخاص به لاستخدامه في بوابة نتائج التعليم الأساسي لعام 2023.
  • يمكن معرفة الرقم القومي الخاص بالطالب من خلال الدخول إلى موقع وزارة الداخلية والقيام بالنقر على قائمة دليل الخدمات ومنها يمكن معرفة الرقم القومى.

رابط نتائج التعليم الأساسي الطلاب بالرقم القومى لعام 2023

  • دخول الطالب إلى موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي لعام 2023 https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages
  • اختيار خدمة التعليم الأساسي، ثم اختيار نتائج سنوات النقل.
  • كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب.
  • اختر الصف الدراسي وأيضًا العام الدراسي.
  • اضغط على عرض النتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى