أخبار التعليم

حقيقة نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2023 بوابة التعليم الفني نظام الثلاث والخمس سنوات

ينتظر الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي فني،  الاعلان عن النتيجة حيث يتساءل الكثير عبر محركات البحث وانها من ضمن النتائج الهامة والتي سيتم الاعلان عنها الكترونيًا ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2023 بوابة التعليم الفني نظام الثلاث والخمس سنوات.

 نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2023

سيتم الاعلان عن النتائج فور اعتمادها من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن للطلاب التعرف على نتائجهم إلكترونيًا من خلال بوابة نتائج التعليم الفني ويتم من خلال الخطوات الاتية.

  • الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الفني.
  • يمكنك الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الفني.
  • اختيار الدور والفرع.
  • إدخال بيانات الطالب مثل رقم الجلوس وتاريخ الميلاد، للحصول على النتيجة.
  • بعد إدخال البيانات الشخصية، يمكن الحصول على النتيجة عن طريق الضغط على زر عرض النتيجة.
  • يمكنك طباعة النتيجة عند الحصول عليها.

لم يتم تحديد موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 تجاري/ زراعي/ صناعي/ فندقي/ تمريض نظام الخمس والثلاث سنوات من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حتى الان حيث انها ستظهر فور اعتمادها بعد الانتهاء من اعمال التصحيح من خلال اللجان المختصة.

 نتيجة الدبلومات الفنية 2023

تم بدء الامتحانات العملية للدبلومات الفنية 2023 يوم 20 مايو 2023 واما عن المواد النظرية تم بدايتها يوم 27 مايو 2023 وهناك بعض من شروط لدخول امتحانات الدبلومات الفنية المحدده من الوزارة والتي تم الاعلان عنها فقد صرحت الوزارة انه لم يتم دخول الامتحانات الا في حالة أن يكون الطالب قد حضر أيام الدراسة الفعلية وذلك بنسبة تتعدى 80%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى