أخبار التعليم

حقيقة نزلت دلوقتي نتيجة الشهاد الإعدادية محافظة أسيوط 2023 “الرابط الرسمي” بالترم الثاني

الآن تم ظهور واعتماد النتيجة الخاصة بمحافظة أسيوط لطلاب الصف 3 الإعدادي، قام اللواء محافظ أسيوط عصام سعد بالقيام بالامضاء علي النتيجة واعتمادها بشكل نهائي، ولقد تخطت نسبة الطلاب الناجحين إلى 66% وكان هذا في آخر إعلان يوم 12 من الشهر الحالي، وأكد الَزير على أن النتيجة لن تتأخر أكثر من ذلك وفي خلال ساعات سيتم تنزيلها على جميع المواقع لتصل إلى جميع الطلاب في المحافظة، وتم الإشراف على كافة اللجان التي تقوم بعملية التصحيح بتشدد كبير للحرص على درجات جميع الطلاب.

نتيجة الشهاد الإعدادية محافظة أسيوط 2023

وبدأ الرفع على الإنترنت منذ بعض ساعات سوف تستغرق بعض الساعات ولكنها ستظهر بشكل متامل مرة واحدة حتى لا يتوتر الطلاب أو أي أحد من أولياء الأمور.

وهناك الكثير من الأخبار التي تم نشرها أن النتيجة ظهرت منذ ساعتين ولكن جميع هذه الأخبار ليس لها أي أساس وغير صحيحة بالمرة، حيثُ آخر إعلان على صفحات الإنترنت للوزارة بأسيوط قالت أن النتائج خلال أيام ولم يتم تنزيل أي روابط رسمية حتى وقتنا هذا.

وأشار إلى شكر كافة أعضاء الهيئة المعاونة في الوزارة وكذلك المدارس بالمحافظة وإشراف المديريات المثالي طوال الوقت، حتى يتم الإنجاز الإنتهاء من النتائج بدون أى أخطاء.

الموعد المقترح لظهور نتائج الإعدادية بأسيوط

كان من الممكن ظهور النتيجة بشكل أسرع من ذلك ولكن هذا ليس في مصلحة الطلاب، حيثُ الأمر يتطلب التدقيق والمراجعة أكثر من مرة وهذا للحرص على أي درجة من درجات الطلاب وترتيبهم على المستوى الدراسي التقديرات والدرجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى