أخبار التعليم

حقيقة هنــــا نتيجتك.. رابط azhar.gov.eg نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

يبحث الآلاف من الطلاب بمرحلة الشهادة الإعدادية الأزهرية عن رابط رابط azhar.gov.eg نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية عقب الإنتهاء من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني التي عقدت خلال الشهر الماضي في جميع المعاهد الأزهرية علي مستوي الجمهورية وتجري حاليًا أعمال التصحيح والتدقيق للإجابات في الكنترولات المخصصة بالمناطق الأزهرية تمهيدًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية فور إعتماد النتيجة من وكيل مشيخة الأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023

أكدت مصادر مطلعة في مشيخة الأزهر الشريف، أن أعمال تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية الترم الثاني، ورصد الدرجات بدأت منذ يوم الأحد الماضي، على أن يتم عرضها واعتمادها من قبل الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ثم يتم إعلانها على بوابة الأزهر الالكترونية خلال الأيام القادمة فور الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات.

رابط الإستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

ونقدم لكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023 من خلال الدخول علي رابط بوابة الأزهر الإلكترونية وإتباع وتنفيذ الخطوات التالية:

أولًا: تسجيل الدخول علي رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

ثانيًا: ثم النقر علي أيقونة نتائج الشهادات وإختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني.

ثالثًا: ثم عليك إدخال الرقم القومي أو رقم الجلوس الخاص بالطالب في مرحلة الشهادة الإعدادية الأزهرية.

رابعًا: ثم عليك النقر علي كلمة عرض النتيجة.

خامسًا: ثم الإنتظار ثواني حتي تظهر النتيجة والدرجات وتحميل النتيجة فور إعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

تستعد مشيخة الأزهر الشريف، خلال الساعات القادمة لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية التي تعلن عليها نتائج الأزهر الشريف فور إعلانها رسميًا وإعتمادها من وكيل المشيخة خلال العرض عليه وإعلان أسماء الطلاب الأوائل علي الشهادة الإعدادية الأزهرية.

بوابة الأزهر الشريف للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية 2023

وأتاحت بوابة الأزهر الشريف، طرق جديدة للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني من خلال الاتصال على الرقم التالي: 19493 وإتباع الخطوات المطلوبة لمعرفة النتيجة فور إعتمادها من وكيل المشيخة وكما ستعلن النتيجة عبر رابط بوابة الأزهر الإلكتروني.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

وإليكم متابعينًا الأعزاء في جميع المحافظات، توزيع درجات الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2023 تزامنًا مع إقتراب موعد إعلان النتيجة عبر بوابة الأزهر الشريف.

مادة أصول الدين 100 درجة.

مادة اللغة العربية 100 درجة.

مادة الرياضيات 60 درجة.

مادة الفقه 50 درجة.

مادة القرآن الكريم 40 درجة.

مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.

مادة العلوم 40 درجة.

مادة اللغة الأجنبية 40 درجة.

مادة الثقافة الإسلامية 20 درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى