أخبار التعليم

حقيقة “وزارة التربية والتعليم” تُعلن عن جدول امتحانات الثانويه العامه للأدبي والعلمي 2023

بعد التغير الزمني الذي حدث ولم يحدث منذ سنوات عديدة تحول التوقيت من التوقيت الشتوي إلى الصيفي، وهذا الخبر آثار التغير تساؤل الطلاب والطالبات عن اختلاف المواعيد المقررة في جدول الامتحانات الموثق لامتحانات طلاب المرحلة الثانوية العامة، وبدأ هذا التوقيت بعد الإعلان عن الجدول بعدة أسابيع وهذه التغيرات لابد من تفسير واضح لها حتى لا يضيع أي وقت علي الطلاب في هذه الأيام الأخيرة من السنة الحاسمة بالنسبة لهم، لهذا من يوم 28 من شهر أبريل الذي كان أول يوم في التوقيت الجديد بدأت الاسئلة والبحث يتزايد عن الجدول المعدل بالتوقيت الجديد.

جدول امتحانات الثانويه العامه

تهتم الدولة وجميع الوزارات بالأسئلة التي تتعلق بأوامر التعليم خاصة وشؤون المجتمع، وبعد العدد الكبير الذي قام الاستفسار والتساؤل عن تعديل توقيت الجدول، قامت الوزارة بعرض الجدول مرة أخرى بالتوقيت الجديد.

وجاء البيان أنه لا صحة من تغير أي مواقيت للجدول وستظل المواعيد المحددة كما هي في امتحانات الثانوية لهذه العام، ويمكن التأكد وتحميل الجدول من خلال بوابة الوزارة من خلال الدخول على هذا الرابط https://moe.gov.eg.

بيانات الجدول بالتوقيت الصيفي للثانوية العامة ٢٠٢٣

قام المركز الوزاري المقرر لوضع الجدول الدراسي جداول الامتحانات وكافة الأمور المتعلقة الجداول المتبعة خلال الدراسة أن ليس هناك أي أخبار صحية بشأن هذا الموضوع وجميع الامتحانات في موعدها المحدد بالتوقيت القديم.

حيثُ ستبدأ الامتحانات المقررة على كافة المدارس الثانوية في جميع المحافظات العامة الحكومية من يوم 12 يونيو بداية من تمام الساعة 9 صباحاً وحتى يوم  15 من الشهر الذي يليه يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى