أخبار التعليم

حقيقة ” ✔︎✔︎ مــلف الــنتائج Telegram ”رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول pdf العراق جميع المحافظات عبر موقع نتائجنا

أصبحت نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول محط اهتمام كبير حاليًا على موقع نتائجنا، مع اقتراب موعد إعلانها. وتشمل هذه النتائج للطلاب العرب والكرد والتركمان والأجانب في العام الدراسي الحالي 2022-2023. يذكر أن الامتحانات بدأت يوم الخميس الموافق 01/06/2023 بمادتي اللغة العربية والتربية الإسلامية، وانتهت يوم السبت الموافق 17/06/2023 بمواد اللغة الفرنسية والكردية والتركمانية، تابعت اللجنة الوزارية مراقبتها للامتحانات وسير سيرها بشكل مستمر، ووجه وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري بتوفير جميع المستلزمات اللوجستية للطلاب لتسهيل سير الامتحانات دون عوائق، وتشير التقارير من لجان التصحيح إلى ارتفاع نسب النجاح مقارنة بالأعوام السابقة، مما يدعو إلى الارتياح للطلاب وأولياء الأمور.

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول موقع نتائجنا

سيتم الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول عبر الإنترنت، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا سنستعرض معًا في الفقرات القادمة خطوات استخراج النتائج وهي كالتالي:

  • قم بالدخول على موقع وزارة التربية العراقية الرسمي epedu.gov.iq.
  • يجب النقر على أيقونة “نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة من رقم الجلوس واختيار المحافظة والضغط على استعلام.
  • أو الدخول على موقع نتائجنا والتعرف على المحافظات التي رفعت النتائج والنقر أمام المحافظة التي تخصك والاستعلام عن نتيجتك من خلال ملف bdf.

وزارة التربية العراقية وموعد إعلان النتائج

ما زالت عمليات تصحيح أوراق الامتحان لطلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط قائمة حتى الآن، وقد تم الانتهاء من أكثر من 80% منها. تعمل لجان التصحيح بكامل طاقتها لإتمام المهمة والإعلان عن النتائج في الوقت المحدد وفقًا لما تطلبه وزارة التربية العراقية. ومن المتوقع، ووفقًا للمتحدث الرسمي للوزارة، أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الأيام القادمة بداية شهر يوليو على مواقع الوزارة وموقع نتائجنا وعليه، نحن هنا في موقعنا نتابع النتائج بشكل مستمر عبر المواقع الرسمية لنقدم لكم كل جديد وحصري، ونكون أول من يخبركم بالنجاح لذا، يرجى متابعتنا.

results.mlazemna.com

“موقع نتائجنا هو واحد من أهم المواقع الإلكترونية في العراق، حيث يُمكن الاستعلام عن النتائج الامتحانية لجميع المراحل التعليمية داخل البلاد. يُعرض الموقع النتائج في تنسيق bdf، ويتم استخراج كشوف النقاط بكل سهولة عن طريق الاستعلام الإلكتروني يتم تحديث الموقع بشكل مستمر لمواجهة الضغط المتوقع من المستخدمين الراغبين في الاطلاع على نتائجهم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى