أخبار التعليم

حقيقة ic.edu.sa رابط التسجيل في الكلية التقنية لعلوم الطيران

سنوفر رابط التسجيل في الكلية التقنية لعلوم الطيران من خلال موقع الكلية الإلكترونيوسيتم ذلك بعد الإعلان الرسمي عن فتح باب التسجيل والقبول في كلية التقنية بالرياض وكلية “إتقان” التقنية بالجعيمة للعام الدراسي الجديد 2023م/2024م وتم فتح باب التسجيل حالياً من خلال الموقع الإلكتروني وملء نموذج التقديم الأولي. ونود التأكيد على أهمية الدقة أثناء إكمال المعلومات، وكذلك استكمال جميع الحقول المطلوبة نقدم في مقالنا رابط التسجيل في الكلية التقنية لعلوم الطيران بالإضافة إلى توضيح شروط القبول في البرنامج التدريبي ومتطلباته.

رابط التسجيل في الكلية التقنية لعلوم الطيران

تأسست الكلية العالمية لعلوم الطيران التقنية في الرياض كمؤسسة حكومية تابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وتديرها شركة كليات التميز تأسست الكلية في عام 2014 لتوفير تدريب للشباب الراغبين في العمل في مجال هندسة صيانة الطائرات، وتعتبر واحدة من الكليات المرموقة في هذا المجال، حيث تقدم برامج تعليمية حديثة ومتطورة.تتيح للطلاب فرصة الحصول على تدريب عملي في أفضل شركات الطيران في المملكة العربية السعودية، حيث ستوفر المواد التعليمية والتدريبية باللغة الإنجليزية، وبمجرد إتمام ساعات التدريب على مدار ثلاث سنوات، سيحصل المتدرب على شهادة دبلوم معتمدة من قبل المؤسسة.

مواعيد التسجيل في جامعة الرياض للتكنولوجيا.

سيتم الإعلان عن فتح باب التقدم والتسجيل في الكلية التقنية العالمية في الرياض وفي الجعيمة “إتقان” في الفترة القادمة.

  • ستبدأ في الأحد 9 يوليو 2023، وهو يوم 21 ذو الحجة 1444 هـ.
  • تتواصل عملية التقديم حتى يوم السبت الموافق 22 يوليو 2023، والذي يوافق 4 محرم 1445 هجري.

GTAF) وملء نموذج الطلب المتاح على الصفحة الرئيسية للموقع. يجب على المتقدمين تقديم المعلومات الشخصية اللازمة والخبرات السابقة في مجال الطيران يجب أيضًا تقديم نسخة من جواز السفر وشهادة الطيران السابقة إن وجدت. ستقوم لجنة تقييم بمراجعة الطلبات واختيار المرشحين الذين يستوفون الشروط المطلوبة للانضمام إلى البرنامج التدريبي سوف يتم إخطار المرشحين المقبولين بالقرار وسيتم تحديد موعد لإجراء مقابلة شخصية لتقييم المهارات والتحدث بشكل أكثر تفصيلًا عن خططهم المستقبلية في مجال الطيران. ic.edu.sa : فيما يتعلق بتعبئة بيانات نموذج التقديم، يجب أن يتم ذلك بشكل كامل، وعند إدخال المعلومات يجب أن يتم التحري عن الدقة، وأن يتم إدخال جميع البيانات المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى