أخبار التعليم

حقيقة “اعرف نتيجتك” الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر بوابة التعليم الثانوي الفني | نتيجة دبلوم صناعة – تجارة – زراعة – فنادق 2023

يتزايد البحث على محركات البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023، إذ يحب طلاب التعليم الثانوي الفني عن نتيجة دبلوم – صناعة – تجارة – زراعة – فنادق، إذ أنه يجري الآن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية، وذلك بعد أن انتهت كافة إجراءات التصحيح والمراجعة، ويجري الآن اعتمادها، وذلك بعد أن يتم مراجعتها بشكل نهائي من قبل الوزير، ثم يقوم بعد ذلك الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باعتمادها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

تم إعلان رابط موقع نتائج الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم، ويمكن الوصول إليه على موقع وزارة التربية والتعليم، يمكنكم الاطلاع على جميع المحافظات ونتائج الطلاب من خلال الرابط المذكور.

اتصالات هاتفية تمت اليوم لتهنئة أوائل الدبلومات الفنية 2023 في مختلف التخصصات، وقد شملت الزراعي، الصناعي، التجاري والفندقي، بالإضافة إلى أوائل مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

أدى ما يقرب من 715,432 طالب وطالبة امتحانات الدبلومات الفنية 2023 في 2,542 لجنة في جميع النوعيات الصناعي، الزراعي، التجاري، والفندقي، وتمت الامتحانات وفقًا للجدول المعتمد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023

بعد الاعلان عن الموعد الرسمي لاعتماد نتائج الدبلومات الفنية 2023، بدأ الطلاب في البحث المتزايد عن نتائجهم عبر بوابة التعليم الفني باستخدام أرقام الجلوس. وفيما يلي ملخص لكيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس:

  • زيارة بوابة التعليم الفني: يجب الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني على الرابط التالي: fany.emis.gov.eg.
  • إدخال رقم الجلوس: بعد الوصول إلى الموقع، يجب كتابة رقم الجلوس الخاص بك.
  • تحديد النوعية: يجب تحديد نوعية الدبلوم الفني الخاص بك، سواء كان فندقيًا، زراعيًا، صناعيًا أو تجاريًا.
  • عرض النتيجة: بمجرد الضغط على زر “عرض النتيجة”، ستظهر نتيجتك خلال لحظات.

نتائج الدبلومات الفنية 2023

يبحث الطلاب حاليًا في مختلف المحافظات عن رابط نتائج الدبلومات الفنية 2023 وطرق الاستعلام عنها باستخدام أرقام الجلوس، وتعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على توفير المعلومات والخدمات الهامة للطلاب وأولياء الأمور.

ستقوم كل مديرية تعليمية بإعلان نتائج طلاب الدبلومات الفنية 2023 في الوقت المحدد من قبل المديرية، وبعد ذلك ستتم إدراج نتائج الطلاب إلكترونيًا وتوفير خدمة الاستعلام عنها بواسطة أرقام الجلوس فقط عبر بوابة التعليم الفني.

موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وقد قامت قيادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتهنئة أوائل الدبلومات الفنية 2023 في جميع التخصصات، وأكدت أنه سيتم إعلان النتائج رسميًا غدًا.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2023 غدًا الأربعاء، والموافق 5 من شهر يوليو، وبذلك يُسدل الستار عن النتائج بشكل رسمي.

الدبلومات الفنية

يُذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية 2023 بدأت في 27 مايو وانتهت في 8 يونيو 2023 وشملت جميع النوعيات بما في ذلك الصناعي، الزراعي، التجاري والفندقي، وتم تنظيمها وفقًا لجدول منشور من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

سيتم تفعيل رابط نتائج الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس في الأسبوع الأول من يوليو 2023، وستتضمن النتيجة تفاصيل شاملة للطالب.

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انتهاء الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية في 8 يونيو 2023 وفقًا للجدول المعتمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى