أخبار مصر

حقيقة أول تعليق من الرئيس السيسي بشأن.. أسباب انقطاع الكهرباء التي تحدث في مصر

تعرّف على أسباب انقطاع الكهرباء في الوقت الحالي، في تصريحه الأول بشأن هذه الأزمة، كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية المصرية، عن سبب انقطاع التيار الكهربائي في جميع محافظات مصر، أوضح الرئيس أن هذه المشكلة نجمت عن ارتفاع درجات الحرارة خلال شهري يوليو وأغسطس، ولذا كان ضرورياً تقليل الأحمال الكهربائية، وأشار إلى أن تكاليف تشغيل المحطات الكهربائية زادت بشكل كبير بسبب ارتفاع أسعار الوقود، مما يشكل عبئاً على الدولة، سنوفر لكم أهم التفاصيل من خلال موقعنا. تابعونا.

أول تعليق من الرئيس عبد الفتاح السيسي 

وأخبر الرئيس السيسي أن مشكلة الكهرباء هي حقيقة مؤكدة وأن مصر قد تجاوزتها بفضل الله، وقال إنها كانت في حالة أزمة ولكنها تمت المرور منها بسلام، وكشف الرئيس السيسي لأول مرة عن أسباب انقطاع التيار الكهربائي، في جولته بمحافظة مطروح ، أكد الرئيس السيسي أن أزمة انقطاع الكهرباء في مصر كانت مؤلمة في الفترة الماضية ولكننا تغلبنا عليها بفضل الله، وأشار إلى أن الدولة لم تتمكن في الأعوام الماضية من رعاية سكان مطروح، وقال: “أؤكد أن تحركاتنا ستكون جهودًا حقيقية وليست مجرد كلام. لم نعد نقول أننا سنعمل قبل أن نعمل ونفصح عن نفسنا”.

تفاصيل المشروع الذي يهدف التجارة 

اكتشف المشروع الذي يهدف إلى تعزيز التجارة بين مصر وليبيا، وهو مشروع طريق مطروح، وأكمل الرئيس السيسي: يهدف مشروع الطريق الذي يتمتشييده في محافظة مطروح إلى تطوير التجارة المشتركة بيننا وبين إخواننا في ليبيا عبر المعبر، وقد دفعنا تكاليف كبيرة لتحقيق هذا الهدف تحت توفير الفائدة للمواطنين، يستحق الثناء عليهم وحثهم على الاستمرار في هذه الجهود التي تهدف إلى تعزيز السوق وخلق فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى