أخبار مصر

حقيقة اشتري فراخ براحتك.. أسعار الدواجن اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

تعتبر جميع أصناف الدواجن من أهم وأكثر نوعيات اللحوم البيضاء التي يقبل عليها المواطن والمستهلك في مصر أنها من أكثر أنواع اللحوم التي قد تستقر أسعارها عن سعر اللحوم الحمراء لذا نتابع لحظة بلحظة أي تغير يطرأ على سعر الدواجن من جميع الأنواع والسلالات وفي هذا المقال نذكر أبرز المعلومات عن سعر الكيلو من كل نوع يشيع استهلاكه في السوق المصرية.

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023

من المتوقع أن تستقر الأشعار الخاصة بالدواجن من جميع الأنواع لأنها منذ أيام لا تزال مستقرة على أسعار متراجعة بشكل ملحوظ وهو ما جعل السوق المحلي للدواجن مستقر إلى حد كبير حتى اللحظة، ولذلك يضم التقرير كل ما يخص الأسعار الخاصة بالمنتجات المختلفة من الدواجن والبيض.

أسعار الدواجن البيضاء

الدجاج البيضاء تعد نوع مهم ولا غنى عنه من أنواع الدواجن التي يكثر الطلب عليه كما يكثر المعروض منها في الأسواق المحلية بعتبرها مصدر مهم من ضمن مصادر اللحوم البيضاء ونتابع عبر الآتي سعر منتجات الدجاج الأبيض:

  • سعر 1 كيلو من لحوم الدواجن البيضاء في البورصة اليوم 64 جنيه مصري وهو سعر المزرعة المتوقع أن تكون به افتتاحية التعاملات حتى يوم غد.
  • سعر الكيلو جرام من لحوم الدواجن يسجل في المحلات سعر من 69 حتى 70 جنيه مصري.
  • تبلغ تكلفة شراء الكيلو من البانيه خالي من العظم من 164 وحتى 170 جنيه مصري ويتوقع استقراره على تلك القيم السعرية حتى يوم غد الجمعة.

أسعار الدجاج الساسو والأمهات

لم تتغير تكلفة وسعر شراء الكيلو من الدواجن سواء الحمراء أو الأمهات فقد سجل اليوم الكيلو من الدواجن الحمراء على 103 جنيه مصري، بينما تكلفة الشراء للكيلو من اللحوم للدجاج الساسو 98 جنيه مصري.

سعر 1 كجم دجاج أبيض أمهات 60 جنيه مصري وهو السعر السائد بافتتاحية التعاملات اليوم ويتوقع استقراره حتى يوم غد الجمعة 17 من نوفمبر 2023 م.

سعر الدواجن البلدي

يظل سعر الدواجن البلدي حتى اللحظة مستقر حيث بلغ سعر الكيلو اليوم 110 جنيه مصري وسعر الكيلو منها في المحلات قد يسجل غدا الجمعة 120 جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى