أخبار مصر

حقيقة برابط مباشر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 جيمع الأقسام (صناعة، تجارة، زراعة، فنادق) عبر بوابة التعليم الثانوي الفني fany.emis.gov.eg

تزايدت عمليات البحث الكبيرة على محركات البحث بشتى أنواعها عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 جميع الأقسام (صناعة، تجارة، زراعة، فنادق)، إذ ينتظر طلاب التعليم الثانوي الفني موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023، في الساعات الأخيرة، حققت “نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس” تصدرًا في محرك البحث جوجل، وفي هذا الوقت يترقب الطلاب بشغف الإعلان الرسمي عن النتائج.

رابط مباشر نتيجة الدبلومات الفنية 2023

للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس، لا داعي للقلق، يمكنك الوصول إلى نتيجتك بسهولة من خلال الخطوات التالية:

  • قم بزيارة البوابة الرسمية للتعليم الفني.
  • أدخل رقم جلوسك بدقة، وحدد محافظتك ومدرستك.
  • اختر “الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية” وانقر على “عرض النتيجة”.
  • ستظهر نتيجتك أمامك الآن.

عند الوصول إلى البوابة، ستحتاج فقط إلى تحديد نوعية الدبلوم وإدخال رقم الجلوس، ثم انقر على “عرض النتيجة” وستظهر النتيجة أمامك في لحظات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

في النهاية، نود أن نقدم تحية تقدير لكل طالب وطالبة سعوا وبذلوا جهودًا، ولكل أسرة دعمت وشجعت، إن هذا اليوم هو نتيجة لجهودكم وعزيمتكم، نتمنى لكم مستقبلاً مشرقًا ونجاحًا باهرًا في مسيرتكم التعليمية والمهنية.

وبخصوص موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، يترقب الطلاب هذه الأيام الإعلان عن النتائج، أفاد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، بأن الجهات المختصة تعمل جاهدة على مراجعة نتائج امتحانات الدبلومات قبل الحصول على الإجازة الرسمية من وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي.

وفي تطور مهم، أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها ستجعل النتائج متاحة عبر موقعها الرسمي، حيث يمكن للطلاب استخدام أرقام جلوسهم للتحقق من نتائجهم.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء الخامس من شهر يوليو، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، ومن المؤكد أن يتم اعتماد النتيجة فور انتهاء المؤتمر الصحفي.

الدبلومات الفنية 2023

وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، كان نشطًا خلال هذه الفترة الحرجة، حيث ألقى الضوء على الإجراءات التي تتخذها الوزارة لتحسين التعليم الفني. وأشار إلى أن هناك حوالي 1300 مدرسة تقدم تعليمًا فنيًا في جميع أنحاء البلاد، ونتيجة لجهود الوزارة، تم تطوير 881 مدرسة فنية، وتم تطبيق برامج ومناهج جديدة تركز على مهارات مهنية حديثة مثل تكنولوجيا المعلومات والذكاء الصناعي.

تجاوز عدد الطلاب والطالبات الذين شاركوا في امتحانات الدبلومات الفنية حوالي 715,432 شخصًا، استمرت الامتحانات من 27 مايو إلى 8 يونيو 2023، وتم تنظيمها في تخصصات مختلفة مثل الصناعة والزراعة والتجارة والفنادق.

وهناك أخبار جيدة للطلاب الطموحين الذين يتطلعون إلى المستقبل، يتوقع أن تنتهي وزارة التربية والتعليم من تطوير جميع مناهج التعليم الفني وتدريب المعلمين وتطبيقها في جميع المدارس الفنية بحلول العام الدراسي 2024/2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى