أخبار مصر

حقيقة تفاصيل أهم المسابقات البحثية على المستوى الجامعي

كشف الدكتور أحمد جلال عميد كلية الزراعة جامعة عين شمس أن الكلية ستشارك في مسابقة البحث العلمي الأولى على مستوى الجامعة المصرية تحت عنوان “مفهوم الإدمان وأثره الاجتماعي والاقتصادي على الشباب. المجتمع المصري “.

وأضاف عميد الزراعة عين شمس ، أن الطلاب الراغبين في المشاركة يمكنهم التوجه فورًا إلى إدارة رعاية الشباب بالكلية للوقوف على الشروط ، مؤكداً أن آخر موعد لتقديم البحث هو 29 مارس 2023.

أكد الدكتور محمود المتيني ، رئيس جامعة عين شمس ، أن جامعة عين شمس تسعى جاهدة لتكون دائمًا في مصاف جامعات الجيل الرابع ، لأنها لا تهتم فقط بالتعليم والبحث العلمي ، بل تهتم أيضًا بالابتكار وريادة الأعمال. ، والتقدم في التصنيف العام والخاص.

دكتور. يشير محمود المتيني إلى جهود جامعة عين شمس للتقدم في التصنيف الدولي خلال السنوات المقبلة ، مؤكداً أن الجامعة تقدمت في السنوات الأخيرة بشكل غير مسبوق في التصنيف الدولي ، واستطاعت أن تجدد نفسها وتحقق نتائج قوية. يتنافس الأداء مع كبرى الجامعات العالمية ، ولكنه يتفوق على معظمها بقوة برنامجها. وأساتذتها ، جودة مناهجها ، وكفاءة العملية التعليمية ، وأصبحت من أفضل 1٪ على مستوى الجامعة العالمية ، لأنها من أفضل الجامعات في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى