أخبار مصر

حقيقة سعر الأرز الشعير الآن .. الكيلو يتوقف عند سعر مفاجئ

هذه وقد تم تسجيل استقرار في سعر الأرز الشعير الآن يوم  الخميس الموافق 27 يوليو 2023، خلال التعاملات الصباحية في الأسواق المحلية، وذلك ينطبق على نوعية الحبة العريضة والحبة الرفيعة، حيث انخفضت أسعار الأرز الأبيض لنوعيه كسر نحو 5% وكسر 3%، ونحن الآن سوف نستعرض أسعار الأرز الشعير التي قد  تتغير يوميًا بين الارتفاع والانخفاض وفقًا للتعاملات عليه و نسبة الإقبال على شرائه أيضًا، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز ساحات الذي يرصد لكم كافة التفاصيل على مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه حيث جاء على النحو التالي.

سعر الأرز الشعير الآن 

مثلما يُقدم موقع “ساحات” تحديث يومي حول سعر الأرز الشعير  الآن في الوقت الحالي، لأن ذلك يعتبر من الأمور الهامة بالنسبة للمواطنين، وكذلك كل ما يتعلق بالخدمة المُقدمة، حيث جاءت الأسعار على النحو التالي

  1. هذه وقد أشارت التقارير إلى أن سعر الأرز الشعير رفيع الحبة وصل إلى نحو 11100 جنيه للطن الواحد بعد أن ارتفع في اليوم الحالي.
  2. بينما تم تسجيل ارتفاع أسعار الأرز الشعير عريض الحبة إلى مستوى نحو 12100 جنيه للطن الواحد بعد ارتفاعها اليوم.

اسعار الارز الشعير اليوم

هذه وقد ما  يتعلق بأسعار عقود الأرز الآجلة خلال التداولات الصباحية في بورصة شيكاغو التجارية، فلم يتم تسجيل أي أسعار على المستوى العالمي وفقًا لما تم الإعلان عنه في البورصة العالمية قبل قليل.

بينما تم تسجيل انخفاض بنسبة وصلت نحو 3% في أسعار الأرز الأبيض البلدي ذو الحبة العريضة إلى مستوى 18400 جنيه للطن الواحد بعد الارتفاع الذي حدث اليوم.

وبعد ارتفاعه اليوم، فقد سجل سعر الأرز الأبيض البلدي رفيع الحبة زيادة بنسبة بلغت نحو 3%، حيث بلغت قيمة الطن نحو 16800 جنيه للطن الواحد.

سعر الأرز الأبيض اليوم

  • أولا هذه وقد تم تسجيل سعر كيلو الأرز في قائمة التوزيع الحكومي، حيث سوف  يتم توزيعه لأصحاب بطاقات الدعم بمقدار وصل نحو 12.6 جنيه.
  • بينما بلغ سعر كيلو الأرز اليوم للمستهلك حوالي 23 جنيهاً في المتوسط، وتتفاوت الأسعار من منطقة إلى أخرى أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى