أخبار مصر

حقيقة شهادة ادخار البنك الأهلي الجديدة 2023 بعائد شهري ثابت يصل إلي 19%

يتطلع الجميع إلى العثور على أوراق ادخارية تمنح عوائد شهرية ثابتة لفترة زمنية معينة، بمبالغ كبيرة وبنسبة عائد عالية، و هذا بالتحديد ما يمكن العثور عليه في فروع البنك الأهلي المصري، الموجودة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية. سوف نقدم المزيد من التفاصيل حول شهادة ادخار البنك الأهلي الجديدة 2023 بعائد شهري ثابت يصل إلي 19%، تابعونا.

شهادة ادخار البنك الأهلي الجديدة 2023 بعائد شهري ثابت يصل إلي 19%

أعلن البنك الأهلي المصري عن شهادة ادخار جديدة يمكن للعملاء الاستثمار فيها والحصول على عائد مرتفع بنسبة تصل إلى 19% ثابت شهرياً وتمتد لثلاث سنوات، حيث يتم صرف العائد السنوي كل شهر، وسيكون اسم الشهادة البلاتينية. ومن مميزاتها القدرة على الاقتراض بضمان الشهادة، ومن الممكن للعملاء الحصول على بطاقة ائتمان مصرفي. الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه ومضاعفاتها. التعليمات السارية تسمح للعملاء بالحصول على الشهادة والقرض من أي فرع.

استرداد شهادة الادخار الجديدة

من الممكن أن يطلب الزبون استعادة تلك الشهادة، ويمكن استردادها بعد مضي 6 أشهر من تاريخ الشراء، وهذا يجعل الشهادة قابلة للاسترداد من قبل العميل قبل نهاية الفترة التي حددها البنك الأهلي المصري، والحصول على دخل شهري يصل إلى 2300 جنيه بشهادات البنك الأهلي الجديدة يتطلب شراء الشهادة بمبلغ 150 ألف جنيه مصري، وسيعود بمعدل 19% شهريًا من البنك الأهلي، وبذلك ستضمن عائد شهري يصل إلى 2375 جنيه لمدة ثلاث سنوات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى