أخبار مصر

حقيقة لو وقفت على الحيط مش هتاخد الزيادة الجديدة لو مش من الفئات المحددة .. الحكومة تعلن عن 5 فئات ستحصل على زيادة معاشات شهر أكتوبر 2023

معاشات شهر أكتوبر 2023، زيادة مدخرات أكتوبر ٢٠٢٣، ستبدأ الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي في صرف الرواتب الشهرية اعتبارًا من الشهر المقبل. لاحظنا ازديادًا ملحوظًا في عدد الاستفسارات في الساعة الماضية من قِبَل العديد من مستفيدي التأمين الاجتماعي حول موعد صرف رواتبهم لشهر أكتوبر، وذلك بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة المنحة الاستثنائية لهم إلى ٦٠٠ جنيه بدلاً من ٣٠٠ جنيه. لمعرفة المزيد من التفاصيل، يُرجى متابعة السطور المقبلة على موقعنا المتميز.

اخر اخبار زيادة معاشات شهر أكتوبر 2023

أُعلنَ من قِبل الهيئة الوطنية للتأمين الاجتماعي عن تواريخ صِرف المُعاشات المُقررة لشهر أُكتوبر. سيبدأُ عمليّة الصِرف يوم الأحد المُوافِق للأوّل من أكتوبر عام ٢٠٢٣ وستَستمرّ حتى السادِس من أكتوبر. في إعلانٍ منفصل، أكَّدَ الدكتورُ محمدُ الغيظ، وزيرُ المالية، أن قوانين الحوافز والزِيادات الجديدة التي ستُطبَّق على العامِلين في الدولة وأصحابِ المُعاشات سَترفع إلى مجلسِ النواب فَوْرَ انعقادِه في شهرِ أكتوبر.

وطبقًا لتوجيهات الرئاسة، سيتم تطبيق الزيادات على العاملين في هذا القطاع ابتداءً من الأول من أكتوبر القادم. يمكن للأشخاص الاستفسار عن رواتب شهر أكتوبر بمبلغ الزيادة الجديدة.

موعد صرف معاشات أكتوبر

وبحسب العادة، يتم صرف مداخيل شهر أكتوبر للمستفيدين عادة خلال الفترة من بداية الشهر وحتى نهايته. في معظم الدول والمؤسسات الحكومية أو التأمين الاجتماعي، يتم صرف المداخيل في الأسبوع الأول أو الثاني من الشهر. ومع ذلك، يجب على الفرد مراجعة الهيئة أو المؤسسة المختصة التي يتعامل معها للحصول على معلومات دقيقة حول موعد صرف مداخيل شهر أكتوبر لعام 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى