أخبار مصر

حقيقة يافرحتهم ياهناهم”.. وزارة التموين تعلن ضم أفراد الأسرة على بطاقة التموين عبر بوابة مصر الرقمية بالخطوات

تعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية في جمهورية مصر العربية على تسهيل عملية ضم أفراد الأسرة على بطاقة التموين من خلال منصة مصر الرقمية، وتهدف هذه الخطوة إلى تحسين وتيسير توزيع الدعم التمويني وتوفير الإمكانية لأصحاب البطاقات لنقل أفراد أسرهم بشكل فعال ومنظم، لذلك من خلال هذا المقال سوف نتعرف على خطوات ضم أفراد الأسرة على بطاقة التموين عبر بوابة مصر الرقمية.

خطوات ضم أفراد الأسرة على بطاقة التموين

تتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية هذه الخدمة عبر منصة مصر الرقمية، حيث يمكن لأصحاب البطاقات نقل أبنائهم من بطاقة إلى بطاقة أخرى بمراعاة شروط معينة، يتوجب أن يتوافر اسماء الأفراد المراد ضمها على سيستم منظومة الدعم التموينية.

موقع دعم مصر الرقمي

تم الإعلان عن عودة جميع خدمات بطاقة التموين على موقع دعم مصر الرقمي، بعد توقف مؤقت بسبب تلاعب بعض المواطنين ببيانات البطاقات التموينية، يتيح الموقع حالياً تسجيل رقم الهاتف المحمول فقط لتسهيل الدخول واستخدام الخدمات، ومن المتوقع أن يتم إضافة خدمات أخرى قريبًا لتعزيز تجربة المستخدم وتحسين الدعم التمويني.

الدور المستقبلي للتموين ومصر الرقمية

يأتي هذا التحسين في خدمات ضم أفراد الأسرة ضمن سياق جهود مصر لتحديث وتحسين نظام الدعم التمويني، وتسعى الحكومة إلى توسيع الخدمات الرقمية لتشمل جميع المواطنين، وتعزيز التفاعل والتواصل الإلكتروني لتحقيق توزيع الدعم بشكل فعال ومنظم.

وتعد مبادرة مصر الرقمية وجهد وزارة التموين والتجارة الداخلية في تحسين خدمات بطاقة التموين خطوة إيجابية نحو تحقيق توزيع الدعم التمويني بطريقة محسنة ومنظمة، مما يسهم في تحسين مستوى حياة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى