أخبار السعودية

حقيقة التموين توضح.. حقيقة زيادة نصيب الفرد في التموين لشهر ديسمبر إلى 100 جنيه.. اعرف الحقيقة الكاملة من هنا

في الأيام الأخيرة انتشرت أخبار حول زيادة نصيب الفرد في التموين بقيمة 100 جنيه لشهر ديسمبر 2023 المقبل، ويثير هذا الخبر تساؤلات كثيرة بين المواطنين حول حصولهم على دعمهم المستمر من التموين، لذلك سنقدم في هذا المقال جميع التفاصيل عن حقيقة زيادة نصيب الفرد في التموين بقيمة 100 جنيه لشهر ديسمبر 2023 ورد وزارة التموين على هذه الأخبار.

زيادة نصيب الفرد في التموين بقيمة 100 جنيه لشهر ديسمبر 2023

صرحت وزارة التموين بشأن الأخبار التي تم تداولها عن زيادة نصيب الفرد في التموين بقيمة 100 جنيه لشهر ديسمبر القادم، وتم نفي بشكل قاطع الأخبار التي تحدثت عن زيادة 75 جنيهًا أو 100 جنيه في نصيب الفرد على بطاقة التموين لشهر ديسمبر 2023، كما أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين أن نصيب الفرد يبقى عند 50 جنيهًا فقط، مشمولًا في ذلك زجاجة زيت وكيلو جرام من السكر.

نصيب الفرد في التموين

يتضمن نصيب الفرد السلع التموينية الأساسية مثل الزيت والسكر، ويطبق قيود على صرف الكميات حيث لا يسمح بصرف أكثر من أربع زجاجات زيت و6 كيلو سكر على بطاقة التموين للأسرة الواحدة.

موعد صرف السلع التموينية لشهر ديسمبر

يشغل بال الكثيرون عن موعد صرف السلع التموينية لشهر ديسمبر 2023 حيث أكدت وزارة التموين أن الصرف سيكون ابتداءً من الأول من ديسمبر 2023، ويمكن الوصول إليها من خلال فروع التموين في جميع المحافظات.

يظل صرف السلع التموينية المدعمة جزءًا حيويًا في دعم المواطنين، وتوضيح الحقائق حول الأخبار المتداولة يساعد في تفادي الإشاعات والأخبار الكاذبة، ويشجع على التوجه نحو المعلومات الدقيقة حول حياة الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى