أخبار السعودية

حقيقة الخير راجع تاني زي الاول واحسن .. زيادة 100 جنيه على بطاقة التموين .. الأسرة فرحانة فرحة جنونية

زيادة 100 جنيه على بطاقة التموين، قامت مصادر من وزارة التموين بالرد على ما تم تداوله مؤخرًا بشأن قيامهم بإضافة 100 جنيه إلى الحصة الرسمية التي تتلقاها الأسر عبر بطاقات التموين، لمعرفة التفاصيل وآخر أخبار الدعم التمويني تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز ساحات الموقع المتميز الذي يرصد لكم كافة التفاصيل على مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه، حيث جاء على النحو التالي.

زيادة 100 جنيه على بطاقة التموين

وأوضحت المصادر في تصريحات صحفية أنه لم تصدر قرارات بشأن زيادة قيمة 100 جنيه على البطاقات التموينية وحصة الأفراد المدرجين فيها لكل أسرة كما هي، وأشارت إلى أن كل فرد يحصل شهرياً على 50 جنيهاً من السلع التموينية حتى الفرد الرابع في الأسرة، و25 جنيهاً للفرد الخامس، بالإضافة إلى تخصيص 5 أرغفة من الخبز لكل فرد في الأسرة.

زيادة الدعم التمويني

وأوضح أن القرارات مثل إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين وزيادة الدعم التمويني لا يتم اتخاذها من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بل تصدر من رئاسة مجلس الوزراء، مع التأكيد على أن التموين يعمل على تنفيذ ما تم تقريره من قبل الحكومة.

شكرا على مشاهدة المقال الحصري في موقعنا المتميز ساحات الذي يرصد لكم كافة التفاصيل علي مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه، حيث رصدنا لكم في السطور السابقة تفاصيل زيادة ال100 جنيه على بطاقات التموين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى