أخبار السعودية

حقيقة “الكل هيجيب حلاوة المولد”.. رسمياً صرف حلاوة المولد على بطاقة التموين هدية لكل فرد وأسعار حلاوة المولد في المجمعات

تم تداول العديد من الأخبار حول إمكانية صرف حلاوة المولد النبوي على بطاقات التموين، ومع اقتراب الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بدأ الكثيرون في البحث عن حقيقة هذا الأمر، وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن إمكانية توفير حلاوة المولد على بطاقات التموين من خلال برنامج فارق نقاط الخبز، فيما يلي مزيد من التفاصيل حول كيفية الحصول على حلاوة المولد على بطاقة التموين وتاريخ صرفها.

حلاوة المولد علي بطاقة التموين

بموجب هذا البرنامج يمكن لمستفيدي بطاقات التموين الحصول على علبة من حلاوة المولد النبوي عند صرف فارق نقاط الخبز، وهذا يعني أن المستهلكين الذين يستخدمون بطاقات التموين سيكون لديهم فرصة للحصول على هذه الهدية خلال احتفالات المولد النبوي الشريف.

سيتم توفير حلاوة المولد للمستفيدين من بطاقات التموين كجزء من جهود ترشيد استهلاك الخبز، وسيتم تقديم هذه الخدمة كخيار اختياري للمواطنين عند شراء السلع المناسبة لهم من خلال المجمعات الاستهلاكية، يمكن للمستفيدين تقديم بطاقات التموين إلى أمين المجمع واختيار حلاوة المولد النبوي من بين السلع المتاحة في هذه المجمعات.

أسعار حلاوة المولد في المجمعات الاستهلاكية

تمثل أسعار حلاوة المولد في المجمعات الاستهلاكية كالتالي:

  • علبة وزن كيلو جرام واحد من حلاوة المولد بسعر 85 جنيهًا.
  • علبة وزن كيلو جرام واحد من حلاوة المولد لوكس بسعر 100 جنيه.
  • علبة وزن 2 كيلو جرام من حلاوة المولد بسعر 200 جنيه.
  • علبة وزن 3 كيلو جرام من حلاوة المولد فاخرة بمكسرات بسعر 450 جنيهًا.
  • علبة وزن 5 كيلو جرام من حلاوة المولد فاخرة بمكسرات بسعر 750 جنيهًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى