أخبار السعودية

حقيقة جدول صرف مرتبات شهر يونيو 2023 لجميع الفئات وموعد صرف مرتب شهر يونيو

يبحث الكثير من العاملين في الحكومة عن موعد صرف رواتب شهر يونيو، خصوصاً بعد تقديم الموعد الخاص بصرف رواتب شهر مايو الماضي، بتدابير جديدة تم إقرارها من وزارة المالية، حسب توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لمساعدة المواطنين في مواجهة الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الوط،. سبق وأعلنت وزارة المالية مواعيد صرف رواتب شهري أبريل ومايو ويونيو الخاصة بالعام الحالي، بعد وجود تغييرات حديثة، سوف نقدم لكم جدول صرف مرتبات شهر يونيو 2023 لجميع الفئات وموعد صرف مرتب شهر يونيو، وكافة التفاصيل، تابعونا.

جدول صرف مرتبات شهر يونيو 2023 لجميع الفئات وموعد صرف مرتب شهر يونيو

يشغل الموضوع المتعلق بموعد صرف رواتب شهر يونيو اهتمامًا كبيرًا من قبل الكثير من المواطنين، حيث يستعدون للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ويبدأ العديد من المواطنين بالتقشف من رواتبهم بالفعل لتحقيق هذا الحدث الهام لهذا العام.

جدول صرف مرتبات يونيو 2023

حدد جدول صرف مرتبات شهر يونيو لعام 2023 من قبل وزارة المالية، وسنعرض لحضرتكم الجدول الخاص بصرف الرواتب حسب المواعيد المحددة فيه.

  • سيتم توزيع المرتبات لموظفي وزارات مختلفة، مثل (القوى العاملة، الداخلية، الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين، النقل والبترول) يوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023.
  • يأتي اليوم التالي، وهو الاثنين الموافق لتاريخ 19 يونيو 2023، حيث سيتم صرف رواتب الموظفين في عدة وزارات، بما في ذلك وزارات (الاتصالات، والإنتاج الحربي، و الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، والسياحة والآثار، والإسكان، وقطاع الأعمال، والأوقاف، ..).
  • في يوم الثلاثاء 20 يونيو 2023، سيتم صرف رواتب موظفي وزارات مختلفة، بما في ذلك وزارة الثقافة، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والتربية والتعليم، والتعليم العالي، وغيرها.
  • يوم الأربعاء 21 يونيو 2023 يكون موعد صرف رواتب العاملين في الحكومة، بما فيهم المعهد الوطني للأمراض المعدية، ودائرة الأراضي والأملاك، ومكتب الإحصاءات الوطني، بالإضافة إلى بعض الإدارات العامة والوكالات المستقلة مثل سلطة الدورية الوطنية وهيئة المياه الوطنية.
  • في اليوم الذي يلي يوم الأربعاء والذي يتزامن مع 22 يونيو من العام 2023، تُصرف رواتب العاملين في عددٍ من وزارات الدولة، وهي وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ووزارة الموارد المائية والري، ووزارة الخارجية، ووزارة الشباب والرياضة، ووزارة المالية، وغيرها…

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى