أخبار السعودية

حقيقة “سدد قبل قطع الخدمة” آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023

“سدد قبل قطع الخدمة” آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023، توفر شركة الاتصالات المصرية عدة خدمات لتسهيل أمور العملاء، مثل إمكانية الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي، وتسديد الفاتورة عبر الإنترنت، وتحدد المهلة للعميل لسداد الفاتورة المتأخرة والمستحقة عن أشهر يناير وفبراير ومارس 2023، التي تصدر في أبريل 2023، لذا ما هو الموعد النهائي لسداد فاتورة التلفون الأرضي لشهر مايو 2023؟ سنستعرض هذا في الفقرات التالية، تمهيدًا لتزويدكم بالتفاصيل.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023

حددت شركة الاتصالات المصرية آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023، حيث يجب على مستخدمي الخط الأرضي دفع فاتورة أبريل 2023 قبل يوم 14 من مايو 2023، وإذا لم يتم الدفع في الموعد المحدد، سيتم تطبيق غرامة مالية وتحويل الخط إلى وضع الاستقبال، وسيمنح الفرد مهلة أخرى لمدة شهر بعد 15 مايو 2023، ثم سيتم قطع الخدمة تماما.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا

حرصًا من الشركة المصرية للاتصالات على تسهيل استخدام خدمة الخطوط الأرضية للعملاء، فإنها قدمت خدمة التعرف على قيمة الفاتورة الأرضية بصورة إلكترونية. ويمكن الوصول إلى هذه الخدمة عن طريق اتباع خطوات بسيطة.

    • التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة الاتصالات المصرية للزيارة.
    • بعد ذلك، عليك النقر على الزر الذي يحمل صورة فاتورة التليفون الأرضي الموجود على الصفحة الأولى للموقع.
    • تُعرض لك البيانات المتعلقة بالاستعلام بواسطة رقم الهاتف أو رقم الحساب، ويمكنك الوصول إليها عن طريق اختيار الاستعلام بواسطة رقم الهاتف، بحيث تُدخل رمز المنطقة التابعة لها ورقم هاتفك الخاص، ثم تُنقر على زر العرض.
    • اضغط على الزر المناسب الذي يحمل مسمى الاستعلام برقم الحساب. اكتب الرقم المطلوب لتتمكن من استعراض الفاتورة. بعد الانتهاء، اختر خيار عرض الفاتورة لمعرفة الأمور المتعلقة بالدفع. لا بد من سداد المبلغ المطلوب قبل انتهاء مهلة السداد التي حددتها الشركة. احرص على إنهاء هذه العملية قبل العقوبة المالية إضافة إلى مبلغ الفاتورة.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

تيسرت الشركة المصرية للاتصالات لزبائنها الراغبين في سداد فاتورة الخط الأرضي العديد من الخيارات المتاحة، حيث بات بإمكانهم السداد عبر وسائل متنوعة، مثل الذهاب لأي فرع للشركة في أقرب مركز للدفع، أو السداد باستخدام بطاقة الفيزا أو المحافظ الإلكترونية، ويمكن أيضًا السداد من خلال نقاط البيع الموزعة في جميع مناطق الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى