أخبار السعودية

حقيقة شوف الكيلو وصل كام.. أسعار الدواجن اليوم الخميس 5 أكتوبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

المستوى السعري وتكلفة الشراء الحالية لكل الأنواع المتاحة من الدواجن في السوق المصرية تحركت إلى مؤشرات مرتفعة، وهذا ما يعد ملحوظ إلى حد كبير مع الأسعار التي تم تحديثها اليوم من قبل البورصة الرئيسية للدواجن وإليكم أسعار كافة أنواع الدواجن التي تباع بالأسواق التجارية وفي المزارع والأكثر رواجًا في الأسواق المحلية.

 أسعار الدواجن اليوم الخميس 5 أكتوبر 2023

اليوم تحرك السعر الخاص بالكيلو جرام من لحم الدواجن البيضاء فقد وصل السعر الى نحو 84 جنيه مصري بالسوق الاستهلاكية مع وجود زيادة في المعروض وكذلك إقبال كبير على طلب اللحوم من أنواع الدواجن وكذلك هناك ارتفاع بالاستهلاك بالمرحلة الحالية، وهو ما يجعل سعر الكيلو في السوق وفي المزارع يزيد بشكل كبير، في حين يصل سعر الكيلو من الدواجن البيضاء بالمزارع إلى نحو 74 جنيه مصري.

سعر الدواجن الساسو والأمهات

تعتبر أنواع الدواجن الساسو من بين الأنواع الأكثر تفضيلا للمستهلك المصري والسعر الخاص بها يسجل نحو 91 جنيه مصري بينما سجلت الدواجن الأمهات تكلفة سعرية للكيلو جرام من الدجاج الأمهات تصل إلى نحو 68 جنيه مصري وهو السعر الذي يسود كافة الأسواق الاستهلاكية اليوم الثلاثاء لهذا النوع من الدواجن.

أسعار الدواجن البلدي والبط في الأسواق الاستهلاكية
الأسعار الحالية للدواجن البلدي تصل لقيمة سعرية قدرها 116 جنيه مصري بالسوق المحلية والبط من كل أنواعه يعتبر من أكثر أنواع الدواجن التي تتوفر بالسوق المحلية، وتصل تكلفة سعر الكيلو من البط المسكوفي 140 جنيه مصري، وسعر الكيلو من البط البلدي 120 جنيه مصري، ويستقر سعر البط الفرنساوي على 95 جنيه مصري للكيلو جرام.

أسعار الكتاكيت اليوم

سعر نوع الكتكوت الأبيض يسجل اليوم 28 جنيه مصري بينما يسجل سعر الكتكوت الساسو ما يصل إلى نحو 18 جنيه مصري.

سعر البيض اليوم

البيض الأبيض يتوفر في الأسواق المحلية بسعر للكرتونة يصل إلى نحو 128 جنيه مصري، بينما يسجل سعر الكرتونة من البيض الأحمر إلى 130 جنيه مصري، وسعر كرتونة من البيض البلدي 136 جنيه مصري وهي الأسعار التي تسود السوق الاستهلاكي اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى