أخبار الرياضة

حقيقة “حضر القعدة” موعد مباراة الأهلى وشباب بلوزداد فى دوري الأبطال… والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلى وشباب بلوزداد، يستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي تجمع بينهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المتوقع أن تشهد منافسة قوية خاصة من النادي الأهلي الذي يسعى لكي يحقق نتيجة إيجابية تسعد جماهيره.

موعد مباراة الأهلى وشباب بلوزداد

وكانت لجنة المسابقات بـ اتحاد الكرة أعلن عن تأجيل مباراة زد إف سي أمام الأهلي والتي كانت من المقرر أن تقام يوم اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، ومن القرر أن يتم تحديد موعد آخر لها

يتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة في جدول دوري أبطال إفريقيا لرفقة غريمه شباب بلوزداد الجزائري و يانج أفريكانز التنزاني، وفريق ميدياما الغاني.

حقق النادي الأهلي الفوز في بداية مشواه في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، على فريق سانت جورج الأثيوبي خلال مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، كما استطاع أن يحقق الفوز في مباراة الإياب بأربعة أهداف دون رد، ليتعادل أمام يانج أفريكانز بهدف لكلاً منهما في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

يسعى النادي الأهلي الذي يعد صاحب لقب التسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد أن حقق الفوز على الوداد المغربي، أن يحصد اللقب الثاني عشر له في النسخة الحالية.

يحتل المارد الأحمر صدارة الفرق الأكثر تتويجاً ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 لقب، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 5 ألقاب متساوياً مع فريق مازيمبي الكونغولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

تقام مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد في  منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا مساء يوم الجمعة المقبل والتي سوف تذاع على قناة “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى